Tuesday, 27 July 2010

أنا أنثى .... !!

أنا أنثاك يا جاهل

أنا عربية المولد

فلا تقرأ حروف العشق فى عيناى

من اليسار الى اليمين...!!

وهذا الوشم فوق يداى أعشقه

وهذا الخمار على الجبين

أنا لست نهدا

تسجل فوق حلمته

شكل بصمتك الرخيصة ....!!

أنا أنثى تريد الحب

يأتيها بلا استئذان

يقطعها كما السكين

أنا لست قطتك الأليفة أرتضى

بعض حبات العنب

أنا أنثى فلا تبحث على شفتاى

بين صفحات الكتب

انسيتنى شكلى وشكل أنوثتى

وقهرت احساسى

يا أجهل الجهلاء

فى كل تاريخ العرب ....!!!!

No comments:

Post a Comment