صللوا عليه
فقد ماتت شفيعتكم
صللوا عليه
فقد ماتت رسولتكم
صللوا عليه
فقد ماتت حبيبتكم
صللوا عليه
فان الحزن فى الأعماق
مسكون بدمعتكم
صللوا عليه
فان صلاتى لا تكفى
وان خشوعى لا يكفى
وان خضوعى لا يكفى
ألم تدروا بانى قد عشقت الرب فى صوت هو الأحلى
ألم تدروا بأنى قد عرفت محمدا فى وجه هو الأطهر
وفى تسبيحة دخلت الى الصدر ولم تخرج
صللوا عليها
فان فراقها قدر ومكتوب على صدرى
وان فراقها مالح
وطعم المر فى حلقى كما السكبن
ألست حزين!!
تبدأ قصتى معها ب أقرأ يا بنى
تبدأ قصتى معها ب أكتب يا بنى
ولا تنسى صلاتك يا حسام
ولا تنسى بأن الحب قبلتنا
وأن العفو من شيم الكرام
وأن الحب بين الناس كل الناس يأخذنا الى الأعلى
ويأتى الفجر تدعو لى
ويأتى الظهر.تشكره على الصحه وتدعو لى
ويأتى العصرتشكره على الأيمان وتدعو لى
وفى المغرب...حب رسولنا غالب
وبعد عشاءنا رعشة وخوف من لقاء الرب.
أمى ..
أيا وجع القصيدة بعد ان رحلت حروفك
أمى...
أنا الطفل اللذىيلعب
أنا الطفل اللذى سافر فى بحار العشق وحتى الأن لم يرجع
أنا الطفل اللذى أدمن نقاء عيونك الرائع ولم يشبع
أنا الطفل اللذى أرضعته حبا
لكل الناس والأشياء
أنا الطفل اللذى أرضعته
حبا بعرض سماء
أنت الأن فى حضرة نبى الله
كم أحسد نبى الله
كم أحسد نبى الله
كم أحسد نبى الله!!
صللوا عليه وسلموا تسليما
No comments:
Post a Comment