Tuesday, 27 July 2010

الربيع يتحدث .. بمنتهى الروعة !!



هذا التناقض الرائع بين الزهد والشبق فى أحاسيسى وكتاباتى هو أكبر دليل

على أن الله خلقنى من طين هذا الأرض ثم نفح من روحه فى جسدى وعقلى

ولسانى وقلبى. جاءت مشاعرى خليط من الخريف بأشجاره التى أنقطع الطمث

عن جسدها الفارع !!

.. ومن الصيف فى فتنته ومشاعره الصريحة

.. من الشتاء اللذى نسى ملابسه الداكنة

على باب بيتى هذا الصباح.

أشرب هذا الحزن النبيل

مع فنجان الشاى وبعض من

صحف النباح

وها هو الربيع يأتى

فلا أملك الا أن افرح

بعودة الشيخ

الى صباه.... !!

حسام عبد البارى

الخميس 2/4/2009

No comments:

Post a Comment