كل النساء....فاطمة!!!!
كم أشعر بأن العمر قد عدى بلا جدوى
بلا هدف.بلا سبب.بلا معنى!!!
على تاء مؤنثة كتبت كل أشعارى
نساء الأرض أعشقهم وأحملهم بأسفارى
وأنت ذكائك الأكبر يفسّر كل اعذارى
مللت برودك الصامت
مللت هدوؤك القاتل
تفهمّك لشطحاتى
وصبر رائع أجمل
لأخطائى وهفواتى
ونهدك ذلك المغرور
لا يأبه لأنّاتى
وشعرك ذلك الغجرى
تسبح فيه آهاتى!!
وكم أندم لتقصيرى فى وصف عيونك الأجمل
وكم أعجب لأهمالى شباب النهد والمعصم!!
كتبت الشعر مرات ولم أشعر بما أكتب
كتبت لأرضى نزواتى
أشبع كل رغباتى
ولم أقصد ولم أعنى من أهديتها شعرى
سوى آهات اعجاب ترددها!!
أنا أكتب كى أتذكر الرب اللذى بعد لم يأت مدينتنا
أنا أكتب لكى أشعر بطعم الفرح والسكر
أنا أكتب لأفهم معانى المسك والعنبر
أنا أكتب لكى أجعل شكل ملامحى أوضح!!!
فاطمة....
أيا رمحا تغلغل فى كيانى
أهديتنى عمرا يضاف الى زمانى
سميته آدم.ما أجمل العالم!!
أنت النساء جميعها
وقبلك كنت تلميذا يعشق لعبة الأنثى ويتقنها
يكتب ما يشاء لمن يشاء
ولم يزل يبحث فى أناملك الرقيقة عن مكان
فوق أعتاب الزمان
فهل ترضين للمرة الأخيرة
أن أمارس متعة الكتابة فوق السبابة!!!!!!!
كم أشعر بأن العمر قد عدى بلا جدوى
بلا هدف.بلا سبب.بلا معنى!!!
على تاء مؤنثة كتبت كل أشعارى
نساء الأرض أعشقهم وأحملهم بأسفارى
وأنت ذكائك الأكبر يفسّر كل اعذارى
مللت برودك الصامت
مللت هدوؤك القاتل
تفهمّك لشطحاتى
وصبر رائع أجمل
لأخطائى وهفواتى
ونهدك ذلك المغرور
لا يأبه لأنّاتى
وشعرك ذلك الغجرى
تسبح فيه آهاتى!!
وكم أندم لتقصيرى فى وصف عيونك الأجمل
وكم أعجب لأهمالى شباب النهد والمعصم!!
كتبت الشعر مرات ولم أشعر بما أكتب
كتبت لأرضى نزواتى
أشبع كل رغباتى
ولم أقصد ولم أعنى من أهديتها شعرى
سوى آهات اعجاب ترددها!!
أنا أكتب كى أتذكر الرب اللذى بعد لم يأت مدينتنا
أنا أكتب لكى أشعر بطعم الفرح والسكر
أنا أكتب لأفهم معانى المسك والعنبر
أنا أكتب لكى أجعل شكل ملامحى أوضح!!!
فاطمة....
أيا رمحا تغلغل فى كيانى
أهديتنى عمرا يضاف الى زمانى
سميته آدم.ما أجمل العالم!!
أنت النساء جميعها
وقبلك كنت تلميذا يعشق لعبة الأنثى ويتقنها
يكتب ما يشاء لمن يشاء
ولم يزل يبحث فى أناملك الرقيقة عن مكان
فوق أعتاب الزمان
فهل ترضين للمرة الأخيرة
أن أمارس متعة الكتابة فوق السبابة!!!!!!!
No comments:
Post a Comment