Tuesday, 27 July 2010

الوحى



أحس معك بأنى
على شفا قبلة
على شفا لمسة
على شفا ضمة
على شفا رعشة
وعلى شفا حفرة من نار !!
فأين الفرار....من نور النهار ؟
أجلس راكعا فى كهوف وحدتى
متأملا...متصوفا...متعبدا
وأسمع فجأة داعيا فى الليل يأتينى
يناجينى..يطالبنى
أن أعبد الحب ربا
وأن أجعل كعبتى قلبا !!
أركض مذعورا فى طرقات الصبر
وألجأ الى بيتك صارخا:
زملينى..زملينى !!
احضنينى من أكاذيب الزمان
طهرينى من عهر الأحاسيس
وفتوى المشايخ
وغربة الوطن الحزين
احضري لى قطعة من قماش
واكتبى بمداد قلبى :
لا اله الا الحب
لا شفيع الا الحب !!


No comments:

Post a Comment