أحس معك بأنى
على شفا قبلة
على شفا لمسة
على شفا ضمة
على شفا رعشة
وعلى شفا حفرة من نار !!
فأين الفرار....من نور النهار ؟
أجلس راكعا فى كهوف وحدتى
متأملا...متصوفا...متعبدا
وأسمع فجأة داعيا فى الليل يأتينى
يناجينى..يطالبنى
أن أعبد الحب ربا
وأن أجعل كعبتى قلبا !!
أركض مذعورا فى طرقات الصبر
وألجأ الى بيتك صارخا:
زملينى..زملينى !!
احضنينى من أكاذيب الزمان
طهرينى من عهر الأحاسيس
وفتوى المشايخ
وغربة الوطن الحزين
احضري لى قطعة من قماش
واكتبى بمداد قلبى :
لا اله الا الحب
لا شفيع الا الحب !!
No comments:
Post a Comment