Tuesday, 27 July 2010

كيف خلق الله الدمعة!!



...يحكى أن ملاكا هبط بقربى ذات مساء

..كان مساء كأى مساء

.. طفل يبكى لبن الأم

.. زوج يلعن بضع نساء

.. كهل قابع خارج حلم

..يدعو الرب صباح مساء

كان الناس نيام ....

وكان الهمس ضجيجا فوق القلب الغارق فى الاحزان

.. كان ملاكا يشبه نجما ضوء خافت فى الظلمات

.. إن عيونه تشبه حلما ضاع سنينا فى الطرقات

...كان حزينا يبكى دموعاً مثل الماس

...كان وحيدا يطلب رفقه بعض الناس

كان مليئا بالاحساس .. قال كلاما لم أفهمه .. غنى عذابا لم اسمعه

..نظر طويلا داخل عينى

حتى شعرت بسهم الحزن يصيب القلب

دمعت عينى حين شعرت بقلب آخر يفهم مثلى معنى الحب!!

.. بعد صلاة الفجر

ترك خطابا فوق سريرى يحمل سر

.. سر الدمعه فى عينيه

حين قرأته ذات مساء

.. وكان الناس نياما مثل العاده

..عرفت السر

..ليس صحيحا أن الدمع رفيق الحزن

..ليس صحيحا أن الدمع علامه ضعف

..ليس صحيحا ان الدمع دليل الخوف

..ان الدمع صلاة شموع نطلب منها لقاء الرب

..ان الدمع صلاة خشوع لايفهمها الاالقلــب

.. لايفهمها الا القلب!!

حســــام عبد البارى

19/8/2007

No comments:

Post a Comment