Tuesday, 27 July 2010

خرافة...... اسمها البكارة !!!!

خرافة...... اسمها البكارة !!!!

خلعت عنها رداء النوم

وقفت تنظر فى المرآه

هذا الجسد الباكى

كان الوقت مساء

كان العمر خريفا

وكان يلف الصمت ألف علامة استفهام

كانت تشعر ان الواقع أصبح سهلا كالأحلام

كانت ترغب فى زلزال

يضرب جسدا لم يلمسه الدهر

كان الجنس كأى محال يترك نهدا مثل سؤال

دون اجابة

كانت تشعر كأية أنثى بلحظة عهر

قد ملت كل دعاوى الطهر

قد ملت كل نصائح أم

قد ملت كل وعيد الأب

رغم مساوىء رجل العصر

رغم الظلم ورغم القهر

كان الشوق لجسد الرجل

يلهبها بسياط الرغبة

وكان الجرح الغائر بين الفخد وبين الفخد

يصرخ فى رهبة :

"يا ربى .....ماجدوى الصبر"

"ما جدوى أن أبقى بكر !!!"

وتمد أصابع مرتجفة

تغمض عينيها مرتبكة

........... وتعالت صرخة

يتبعها آآآآآآه مكتومة

نزلت قطرات من دمها فوق السجادة

وتحول شكل السجادة

لزجاجة عطر..... !!

No comments:

Post a Comment