يحكى أن سحابا يقطر مطراً فوق خدود القمر الحبلى بالأحلام
يولد طفل فوق مخاض الألم الهامس
...يكتب شعرا
...يكتب وجها فوق جدار الصمت
يسمى أنت !!
ألمح وجهك بين عيون القمر الباكى
يبدأ اسمى رحلة عشق كى يلقاك
...أنظر حولى
...أبحر شرقا
...أبحر غربا كى أنساك
ولازالت سحب الأمس تقطر دمعا
تقطر حزنا
فوق خدود الفجر الحبلى بالأوهام
يولد وتر من أوتار الوجع ويولد ناى
يعزف لحنا ...يكتب إسمى فوق الشجر
... ويجعل قدرى فى عيناى
جاءت ريح من زفرات اليأس وذكرى الأمس
تدق الباب ... بلا أسباب
كان البيت وحيداً ....وكان العقل شريداً...وكان الحلم عنيداً
وكان الرب يخيط بماء الورد...عقدا للحب يسمى أنت
اهدانى الله العقد وانفرطت حياته فوق شفاه القمر الباسم
ولدت زهرة تدعى العشق
ولد ملاك فوق جبينى ....يفتح لى أبواب الرزق
كل مساء عند غروب الشمس أقول بصوت هامس:
ان الله اهدانى العقد
ان الله اهدانى العقد
ان الله اهدانى ......!!
No comments:
Post a Comment