..كان الرب سعيداً فى قلعته البيضاء
.. يصنع جبلاً
..يحفر نهراً
..يرسم غيماً فوق سماء
عانى كثيراً فى ايام سبع
..خلق طيوراً
..زرع وروداً
..نثر رمالا فى الصحراء
جلس وحيدا
..كى يتأكد ان الكون بأجمل لون
..نثر نجوما فوق ليالى العمر
..زرع نخيلا فى طرقات الصبر
..كتب الإسم وكتب الفعل
..زرع الدفء وصنع الشمس
..خلق الشىء وخلق العكس
.. صنع الأمن وصنع الخوف
..صنع صقيعا فوق الوصف!!
فى مملكة اسطورية
..فرح الرب بصنع يديه
..جعل العالم نقطه دمع فى عينيه
سقطت دمعه فوق البحر
..فاض الماء شهوراً
..غرق الكون ببحر الشوق سنينا
..ذهل الرب!!..شعر بأن جنينا يولد من همسات الحب.
رسم سريعا شكل القلب
خلق الوردة ثم الغصن
صنع العين وصنع الحزن
جعل الانف بحجم اللوز
.. رسم النهد
..حفر الحلمة
..جعل اللبن يسيل شهوراً فوق الجسد وفوق الوجه
..لجأ الطير لشفه كسلى
..لجأ الزهر لوجه أحلى
..غنى الرب بصوت ساحر فوق الشّعر
جعل جدائل هذا الشىء ..
ليل يسطع فيه البدر ..
اطلق عليه إسم "امرأة"
وقف طويلا ينظر صنع يديه
سكت الدهر وقال الرب.. يالله ..ياالله!!
No comments:
Post a Comment