Tuesday, 27 July 2010

ألم تفهم ؟

ألم تفهم ؟

أنا امرأة...فهل تدرك


بأن بداخلى قيد يكبل كل احساسى


وأكتم رغبتى فيك


فتلهث عنى أنفاسى


...فلا أنطق بما أشعر


...وورد منى لا يزهر


...وتذبح داخلى الهمسات


فأنسى أننى امرأة....... فهل تفهم؟

أتوق لثغرك الطيب


ولا أقدر على البوح


ولا أدرى لما أصبر


وشوقى داخلى يكبر


وكم أتمنى أن أفرح


بلقيا الثغر بالثغر


لعلى فى تلامسنا


أحس بأننى امرأة........ فهل تفهم؟

أتوق لقطعة السكر تحلى طعم قهوتنا


.......مللت المر فى حلقى


......مللت الزهد فى حقى


وصوتى لن يقول الشعر


أو ينطق بغنوتنا


لأن بداخلى أنثى لجام حياتها بيديك


وهذا القيد يسعدنى


فلا تعطنى حريتى


فأنسى أننى امرأة........ ألم تفهم؟



No comments:

Post a Comment